الرئيسية / أخبار محلية / نادي الإبل يعلن إنطلاق “مهرجان المؤسس وموعد التسجيل”

نادي الإبل يعلن إنطلاق “مهرجان المؤسس وموعد التسجيل”

أعلن ‫نادي الإبل عبر حسابه الرسمي على تويتر‬، عن انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته الرابعة بتاريخ 27 من شهر ربيع الثاني من هذا العام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، كما حدد موعد التسجيل للمشاركين بدء من يوم الجمعة ٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ الموافق ١ نوفمبر ٢٠١٩.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الإبل والمتحدث الرسمي باسم النادي/ فوزان بن حمد الماضي أن نادي الإبل أضاف مسابقتين جديدتين في النسخة الرابعة وهي (نخبة النخبة فئة 20) في جميع الألوان إضافة إلى مسابقة الهجيج التي تقام للمرة الأولى في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، مشيراً إلى أن الفحل وإنتاجه تمت زيادته إلى 8 قعود و7 بكار.

وبين الماضي أنه تم تقليص المراكز في لون الصفر إلى 5 مراكز عوضاً عن 10 مراكز؛ بسبب إحصائية مشاركتها للعام الماضي. مشيراً إلى أن الدعم الكبير الذي يتلقاه ملاك الإبل من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المشرف العام على نادي الإبل، ورئيس مجلس إدارة نادي الإبل فهد بن حثلين أسهم في التطوير وفتح فئات ومسابقات جديدة ستسهم في رفع روح التنافس وزيادة الإقبال الجماهيري.

عن مازن ناصر مليح

محرر صحفي

شاهد أيضاً

العناية الحرجة للكبار في مستشفى الأمير سلطان العسكري بالطائف

وقع – الطائف:  نظمت إدارة مستشفيات القوات المسلحة بمنطقة الطائف مؤتمر بعنوان (العناية الحرجه للكبار) …

اترك رد

X