الرئيسية / أخبار محلية / اجتماع إداري ل”وقع “والية عمل جديدة “استعداد لتغطية موسم الرياض “

اجتماع إداري ل”وقع “والية عمل جديدة “استعداد لتغطية موسم الرياض “

قال الدكتور عادل النجعي رئيس مجلس إدارة صحيفة وقع ان العمل القادم في الصحيفة سيكون علي مستوى عالي من المسؤولية وان التحضيرات على قدم وساق لتغطية موسم الرياض بكل احداثه وفعاليته مع تغطية اخبار المناطق الأخرى

والذي تعمل له إدارة الصحيفة منذ مده محققين على مستوى جيد لكن المستقبل القريب سيكون هناك تغيير جذري في الصحيفة.

وأضاف “النجعي” ان التميز الذي نسعى له في “وقع” سيكون مختلفا عن ما يقدم الاخرين من صناعة محتوى ومعلومات دقيقة والنزول لمستوى الناس هو ما سنصنعه في الفترة القادمة.

جاء ذلك في اجتماع دوري بالعاصمة الرياض للهيئة الإدارية لصحيفة “وقع “ومدراء المناطق وعدد من الزملاء
وفي مستهل اللقاء القاء رئيس تحرير “وقع” يحيي زيلع كلمة ترحيبية بالحاضرين مشيداً بالدور الذي قاموا به في الفترة الماضية مطالباً الجميع العمل بروح الفريق الواحد في الفترة المقبلة.

وأضاف “اليوم هو ميلاد جديد للصحيفة وتدشين لمرحلة واعده بالنجاح والقوة وتقديم الأفضل بإذن الله ’ أدرك جيدا انكم تعو كل المتغيرات المحيطة حولنا ولهذا علينا مواكبتها لكيلا يتجاوزنا هذا المتغير والزمن ككل وتقديم الأفضل افضل ما لدينا كادراه وصحيفة وميدانيين ونحن قادرين على ذلك تذكروا جيدا ان البقاء ليس للأقوى بل للأفضل.”

من جانبه قال حسن النجعي المدير العام للصحيفة ان بيئة العمل الإيجابية هي من تساعد على النجاح وهم اخذين على عاقتهم توفير هذه البيئة خاصة وان الظروف مواتيه لهم والإمكانات متاحة.

في إطار ذلك استمع المعنيين الى النقاش العام الذي فتح من قبل الصحفيين ومدراء المناطق والمحررين ركز في مجملة على مواكبة الالية الجديدة في الصحيفة مثمنين جهود الإدارة التي تبذلها وعلى رحابة الصدر الذي ابدوه من استماع للمقترحات والصعوبات التي تواجههم اثناء العمل في الميدان .

عن وقع الإخبارية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

استعدادت موسم العلا “شتاء طنطورة2”

عقد سعادة محافظ العلا المكلف الاستاذ/ فيصل بن حمد المطيري اجتماعاً مع الهيئة الملكية لمحافظة …

اترك رد

X