الرئيسية / الصحة والجمال / إعتماد مستشفى الأطفال بالطائف مركزآ للتدريب

إعتماد مستشفى الأطفال بالطائف مركزآ للتدريب

وقع – الطائف :

منحت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمادها المؤسسي الرابع لمستشفى الأطفال بالطائف في اجتماعها المنعقد ١٤٤٠/١٢/٢٦هـ الموافق ٢٠١٩/٨/٢٧م شهادة الاختصاص التي ستؤهل المستشفى لجميع البرامج التخصصية التي تنفذ في المستشفى ويعتبر هذا الاعتماد سلسلة متواصلة من الإنجازات التي حققها المستشفى الفترة الماضية من رعاية طبية ومتميزة عالية الجودة والمواكبة للتطور العلمي بمستوى تدريب الممارسين الصحيين.

حيث يعتبر أحد المراكز التدريبية المعترف بها من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية ونحن فخورون بكل المنجزات التي تحققت والتي تنعكس بصوره إيجابيه وكثيره على مستوى الخدمات المقدمة للمريض .

وجاء هذا الاعتراف بعد زيارة الفريق للمستشفى لاعتماده حيث اطلعت على محتويات المستشفى وما يضمه من كوادر طبيه متخصصة  ومدربة ذات احترافية طبية متقدمة،  وبعد زيارتهم أبدوا إعجابهم بما رأوا من إمكانيات وتجهيزات طبية بمستويات عالمية تفوق التوقعات كما تم الاطلاع على سير الأنشطة والتدريبات التي يقدمها المستشفى والآلية المتبعة لخدمه المريض .

الجدير بالذكر بأن مستشفى الأطفال حصل على شهادة الاعتماد “سباهي” من قبل مجلس الصحي السعودي بعد التقييم الشامل للالتزام بمعايير الجودة والسلامة وتوفير أقصى درجات الرعاية الصحية في إطار رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ لتوفير الرعاية الصحية المتخصصة بأحدث الأساليب العلمية الحديثة عالمياً.

عن احمد عنبر

من مؤثري مواقع التواصل ناشط اجتماعي كاتب و مؤلف مشرف مكتب الصحيفة بالطائف صدر لي ديوان شعر و مجموعه قصصية تحت الطبع

شاهد أيضاً

” تخصصي الدمام ” ينجح في تحدي زراعة كبد طفلة “متوفية دماغياً ” تزن 5كيلوجرام لأخرى في الشرقية

في عملية بالغة التعقيد وهي الأولى من نوعها في المملكة نجح فريق طبي متخصص من …

اترك رد

X