الرئيسية / مقالات / فقدان الأب موت على قيد الحياة .. لكن ما يجعلنا نعيش هو الدعاء فنحن نعيش على قيده

فقدان الأب موت على قيد الحياة .. لكن ما يجعلنا نعيش هو الدعاء فنحن نعيش على قيده

أبي أشعر بإحساس مؤلم يتملكني في ذكرى وفاتك حينما أتذكر تفاصيل رحيلك عني فجأة، حينما أتذكر همس الناس من حولي بأنه مات، حينما أرى العيون تبكي والقلوب تصرخ رافضة الإنصات ، حينما أتذكر وجه من كانوا معاك يصفون الأحداث يئن القلب داخلي وتنهمر الدموع علي الوجنتين فتحرقهم من شدة الألم.

ااااه يا أبي الحبيب اربع سنوات مرت على فراقك  تغيرت فيها مجرى حياتي بالكامل، رأيت فيها خداع الدنيا خلف قناع بسمتها علمت فيها معني كلمة حزن وأدركت ألم الفراق كل لحظه تمر علي، أبحث عنك ولكني لم أجدك كل يوم أنظر لصورتك أحدثك ولكنك صامت كعادتك تعلمت الصمت منك وكتمان ما أشعر به.

ليتك تعود فكم إفتقدك في حياتي لقد سئمت دوري في تلك الحياة تعبت من التمثيل عما هو حولي كرهت دوري في رسم البسم على وجهي كي لا يشعر أحد بما بداخلها وأنا أضعف بكثير من كل هذا، أحسد الكثير من صديقاتي عندما تتحدثن علي آبائهن وتخبرنني بأنهم متسلطون وجحودون عليهن أخبرهن بأن أحسن حال بوجوده حتى إن كان قاسي فشعور اليتيم مؤلم بل مدمر كنت لي أبا وصديقا وأخا ورفيقا وحبيبا ليتك كنت بجواري حتى إن كنت قاسي مثل آبائهن ولكنك لم تكن أبدا مثلهم فقلبك لم يعرف سوى الحنان.

أفتقدك جدا وأشتاق لأن تضمني يداك لحضنك الدافئ ولكن تلك حكمة لا أدرك مقصدها إذن فليكن لنا كحسب إرادة إله السماء ومشيئته و إن شاء الله نلتقي في جنات النعيم وستبقى ذكرى جميلة معنا و في قلوبنا دائما فرحمة الله عليك وجعل مأْْْْواك الجنة يا أبي.

عن منيرة البيشي

شهادة شكر من السفارة الأردنية شهادة شكر من صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي ال سعود تصوير فتوغرافي من الاكاديميه البريطانيه دورة صناعه المحتوى الأعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الأجتماعي

شاهد أيضاً

فخر وعز ياوطني في الذكرى 89 لليوم الوطني

نمر هذه الأيام بذكرى عزيزة علينا جميعاً ألا وهي ذكرى توحيد هذا الوطن الغالي على …

اترك رد

X