الرئيسية / أخبار رياضية / نيابة عن أمير منطقة مكة المكرمة “الميموني يتوج الفائزين ببطولة الانتاج المحلي لجمال الخيل العربية

نيابة عن أمير منطقة مكة المكرمة “الميموني يتوج الفائزين ببطولة الانتاج المحلي لجمال الخيل العربية

وقع – ماجد الشريمي

بالنيابةِ عن صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة .
قام معالي محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني بتتويج الفائزين ببطولة “الإنتاج المحلي لجمال الخيل العربية في دورته الثامنة والمقام بمحافظة الطائف،في مركز المسرة الدولي للفروسية و على مدار ثلاثة أيام.

وحضر الحفل رئيس مجلس إدارة مركز المسرة للفروسية الدكتور تركي السديري كما حضر مدير إدارة تعليم الطائف الدكتور طلال اللهيبي ومن الشؤون الصحية بالطائف الدكتور فواز الزبيدي ، وتم تكريم الجهات الراعية للمناسبة.
وفي حدث الأمير نايف بن تركي السديري وعد فيه ملاك الخيول بفعالية أجمل في العام القادم من حيث الدعم وتمنى من الجميع التوفيق ، كما وعد إدارة فريق الاعلام الجديد بالغربية ، بأن تكون بطولة على مستوى مناطق المملكة وسيكون هناك جوائز قيمة للمشاركين وأيضاً للإعلاميين في الفعالية بعامها التاسع بإذن الله.

يُذكر أن البطولة أتت بالنهوض بمستوى الجواد العربي والمحافظة على أصالته ، ودور المملكة في هذا الجانب ، والعمل على أن تكون البطولة هي بداية الطريق للمشاركات في المحافل العربية والعالمية وحصد الألقاب، والحافظة على الهوية العربية الاصيلة .

عن ماجد الشريمي

بكالوريوس،تربيه،خاصه،مدرب تنمية بشريه ناشط اجتماعي عبر التويتر والانستقرام عاشق للتصوير

شاهد أيضاً

89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان “السعودية وطن السعادة”

برعاية الأستاذ محمد آل صبيح مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة ووكيل شركة فوجي فيلم في …

اترك رد

X