الرئيسية / فنون وثقافة / “ديوانية آل رفيق” الثقافية تدشن موسمها الثقافي “الأربعاء”

“ديوانية آل رفيق” الثقافية تدشن موسمها الثقافي “الأربعاء”

خالد محمد زيني – المدينة آلمنورة

تستعد ديوانية آل رفيق الثقافية بالمدينة المنورة لتدشين الموسم الثقافي لها للعام الحالي 1441 هجرية، والذي ستنطلق فعالياته مساء يوم الأربعاء الرابع من شهر محرم الحالي، أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة ديوانية آل رفيق الثقافية الأستاذ محمود أحمد رفيق.

وأشار بأن إدارة الديوانية وجهت الدعوات لأعضاء الديوانية ورجال التربية والتعليم والمثقفين والأدباء ووجهاء وأعيان المدينة المنورة، لحضور الحفل الذي ستقيمه ديوانية “آل رفيق” الثقافية، بمناسبة إستضافتها مائة ضيف من ضيوف الرحمن من أصل ثلاثمائة ضيف والذين تمت دعوتهم إستجابة لمبادرة “ضيافة الأنصار” والمنبثقة من مبادرة “خير أمة”وجمعية شباب الخيرية.

وأضاف الأستاذ محمود رفيق بأن اللقاء يشمل البرنامج الثقافي – والذي يتضمن حفل خطابي يشمل عدد من الكلمات الترحيبية بضيوف الرحمن ،وإبراز الجهود العظيمة والخدمات الجليلة والتسهيلات الكبيرة التي سخرتها حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين.

كما يتضمن اللقاء تناول طعام العشاء بهذه المناسبة وسيتم تدشين الفعاليات بمقر الديوانية بسلطانة حي الأزهري.

وحث الأستاذ محمود رفيق أعضاء الديوانية للحضور والمساهمة في إستقبال ضيوف الرحمن، وتوزيع الهدايا عليهم والمساهمة في هذه المناسبة السعيدة والتي سيكون لها أطيب الأثر في نفوس ضيوف الرحمن، كما أن هذه المناسبة تأتي ضمن المبادرات التي يقوم بها أبناء هذا الوطن الغالي في الإحتفال بضيوف الرحمن ،وتقديم الرفادة والسقاية لهم.

وأكد بأن الديوانية تفتح ذراعيها مرحبة بالجميع.

عن فهد آل جبار

• معلم أكثر من ١٥ سنة • ماجستير اعلام وصحافة الكترونية • ممارس للاعلام بمختلف مجالاته • تدريب ومستشار أسري • الكتابة والتقديم الصوتي وصناعة المحتوى

شاهد أيضاً

ملائكيةٌ أنتِ

إهداء إلى كل أنثى سامية الوجد والوجدان ملائكية أنتِ .. بروح الطفولة التي تحملين بين …

اترك رد

X