الرئيسية / أخبار محلية / نائب رئيس مجلس إدارة قناة الاماكن يتلقى خطاب شكر و ثناء من أمير منطقة القصيم.

نائب رئيس مجلس إدارة قناة الاماكن يتلقى خطاب شكر و ثناء من أمير منطقة القصيم.

 

وجه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز-أمير منطقة القصيم خطاب شكر وثناء للدكتور محسن الشيخ ال حسان-نائب رئيس مجلس إدارة قناة الاماكن والمشرف العام على ملتقى رواد ومواهب جاء في خطاب سموه:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تلقينا كتابكم المتضمن بتخصيص مساحة مجانبة عبر قناة الأماكن الفضائية لبث رسائل توعويه وأفلام وثائقية
و سياحية و إعلامية تعريفيه بمنطقةً القصيم وأعمالنا المنجزه فيها.
ويكمل سمو الأمير في رسالته:” نشكركم على هذه المشاعر الطيبة وما تقوم به ماهو إلا الواجب علينا وفق التوجيهات الحكيمة من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين (حفظهم الله) تجاه منطقتنا الغالية و تحقيق كل الأهداف المنشودة لتنميةً و تطوير المنطقة و أبنائها، سائلين الله لكم دوام العون والتوفيق”.
ومن جانبه صرح الدكتور ال-حسان تجاوبا مع هذه المكرمة الغالية والتي هي ليست بمستغربة من أمير وإبن أمير وحفيد ملك وجده المؤسس قائلا:” لقد إزددت فخرا بل عزا بهذه المكرمة من لدن إنسان إلتقيته في أكثر من مناسبة وكان خير خلف لخير سلف، والأمير الدكتور فيصل له صفات ومميزات القيادة الشجاعه التي ورثها من والده وأسرته الحكيمة. وكانت رساله سموه الكريم بمثابة نبراس تضئ لنا طريقنا وتحقق لنا أهدافنا لأنها من إنسان صادق ومخلص وقيادي وحاكم عادل. شكرا سمو سيدي وقد أصبح لمنطقة القصيم قناة الأماكن الفضائية الوسيلة الإعلامية التي تبرز إنجازاتكم”.

عن هدى الخطيب

المدير الاقليمي لقناة دروب تي في بلجيكا اوربا للتبادل الفني والثقافي القسم العربي مديرة الفعاليلت وادارية بصحيفة التحلية نيوز محررة بصحيفة روافد العربية محررة بنبض العرب حاصلة علىالكثير من الاوسمة والجوائز من مجلس الشورى ومن جريدة الجمهورية المصرية سفيرة عناية سفيرة الاعلام حاصلة على الصحافة الدولية عضوة استاذ مشارك ادبي الرياض عضوة في جمعية الثقافة والفنون الرياض حاصلة على تكريم من الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

شاهد أيضاً

تدشين برنامج المدارس المعززة للسلوك الإيجابي بظهران الجنوب

دشنت المساعدة للشؤون التعليمية بظهران الجنوب الأستاذة ثبته مانع وبحضور مديرة الإرشاد  الأستاذة هدى القحطاني …

اترك رد

X