الرئيسية / أخبار محلية / النائب العام خلال اجتماعه بأعضاء النيابة المعينات حديثاً : المرأة السعودية أثبتت جدارتها وكفاءتها في جميع الأعمال

النائب العام خلال اجتماعه بأعضاء النيابة المعينات حديثاً : المرأة السعودية أثبتت جدارتها وكفاءتها في جميع الأعمال

الرياض /هدى الخطيب

التقى معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب اليوم الاثنين 25/12/1440هـ أعضاء النيابة العامة ملازمي التحقيق المعينات حديثاً ، وذلك في مقر النيابة العامة الرئيسي بحضور معالي وكيل النيابة العامة الشيخ / شلعان بن راجح بن شلعان.
وأكد معالي النائب أن المرأة في المملكة تحظى بعناية فائقة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، واشراك المرأة في جميع المجالات ومنها العمل النيابي ، موضحاً أن هذا العمل المهم ادخلت فيه المرأة لأول مرة في المملكة .
وأشار الشيخ المعجب إلى أن المرأة السعودية أثبتت جدارتها وكفاءتها في الالتحاق بجميع الأعمال التي تقوم بها ، مبيناً أن النيابة العامة قامت باختيار صفوة من أبناء وبنات الوطن للعمل في النيابة العامة ، مؤكداً أن هذه هي الدفعة الأولى لعمل المرأة وسيتبعها دفعات عديدة.
وأوضح معاليه أن عضو النيابة ستلتحق بدبلوم جنائي لمدة عام كامل ، حيث يتضمن الدراسة الأكاديمية، ويتضمن أيضاً التدريب في مجال العامل ، والزيارات لجهات الاستدلال ومنها الطب الشرعي للاطلاع على ما يتعلق بإنهاء القضايا.
ودعا الشيخ المعجب الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، على ما يقدمونه من دعم كبير للنيابة العامة لتحقيق العدالة الناجزة ، وتحقيق الأمن لهذا الوطن الغالي.

عن هدى الخطيب

المدير الاقليمي لقناة دروب تي في بلجيكا اوربا للتبادل الفني والثقافي القسم العربي مديرة الفعاليلت وادارية بصحيفة التحلية نيوز محررة بصحيفة روافد العربية محررة بنبض العرب حاصلة علىالكثير من الاوسمة والجوائز من مجلس الشورى ومن جريدة الجمهورية المصرية سفيرة عناية سفيرة الاعلام حاصلة على الصحافة الدولية عضوة استاذ مشارك ادبي الرياض عضوة في جمعية الثقافة والفنون الرياض حاصلة على تكريم من الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

شاهد أيضاً

تدشين برنامج المدارس المعززة للسلوك الإيجابي بظهران الجنوب

دشنت المساعدة للشؤون التعليمية بظهران الجنوب الأستاذة ثبته مانع وبحضور مديرة الإرشاد  الأستاذة هدى القحطاني …

اترك رد

X