الرئيسية / أخبار محلية / سعادة محافظ “ميسان” دشن أمس الخميس مهرجان “العنب الرابع بميسان”

سعادة محافظ “ميسان” دشن أمس الخميس مهرجان “العنب الرابع بميسان”

خالد محمد زيني – محافظة ميسان

دشن محافظ محافظة ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي مهرجان العنب في نسخته الرابعة يوم أمس الخميس الموافق ١٤٤٠/١٢/٢١هـ بساحة الإحتفالات بمركز بني سعد والذي تنظمه بلدية بني سعد.

وقد تجول في أرجاء المهرجان وأطلّع على المنتوجات الزراعية في البوثات المعدة للمزارعين والأسر المنتجة، بعد ذلك بدأ الحفل بآية من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة رئيس بلدية مركز بني سعد

وتوالت ففرات الحفل حيث ألقى الشاعر / مستور الذويبي قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع، ثم ألقيت كلمة المزارعين ألقاها اللواء م / مسفر الزحامي، فيما ألقى نائب رئيس اللجنة السياحية الأستاذ محمد بن عيد المالكي كلمة عبر فيها عن سعادته لإقامة مثل هذه المهرجانات التي لها أثر إيجابي على دفع عجلة التنمية السياحية بالمنطقة.

بعدها ألقى راعي الحفل محافظ محافظة ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي كلمة أوضح فيها عن الخطط المستقبلية والمشاريع التنموية لتطوير محافظة ميسان وبني سعد والطريق السياحي وتوسعته ليصبح طريقاً مزدوج، كما شكر كل المنظمين والإعلاميين والقائمين والمشاركين على إنجاح هذا المهرجان.

فيما شارك عدد من مزارعي العنب بالمحافظة ولاسيما مزارعي مركز بني سعد، وقد تخلل الإفتتاح العديد من الفعاليات المتنوعة ” العرضة الشعبية ” على لعب الزير شارك فيها عدد من شعراء المحافظة وتخلل الحفل لوحة إنشادية بمشاركة الشعراء والمنشدين وبمشاركة فرقة “صفوف الحجاز” التي نالت على إعجاب أبناء المحافظة و زوارها.

ويأتي المهرجان داعماً ومشجعاً للحركة السياحية بالمنطقة والتي تعد واحدة من أبرز المناطقِ السياحيةِ وخاصة مهرجان العنب في نسخته الرابعة للتعريف بمنتجِ العنب الذي تشتهر منطقة بني سعد بزراعته والذي يُعد من أشهر الفواكه بالمنطقة إضافة إلى أثره الإقتصادي والسياحي للمهرجان على المحافظة.

عن منيرة البيشي

شهادة شكر من السفارة الأردنية شهادة شكر من صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي ال سعود تصوير فتوغرافي من الاكاديميه البريطانيه دورة صناعه المحتوى الأعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الأجتماعي

شاهد أيضاً

تدشين برنامج المدارس المعززة للسلوك الإيجابي بظهران الجنوب

دشنت المساعدة للشؤون التعليمية بظهران الجنوب الأستاذة ثبته مانع وبحضور مديرة الإرشاد  الأستاذة هدى القحطاني …

اترك رد

X