الرئيسية / أخبار رياضية / اليوم الأول من “ماراثون الالوان” يشهد مشاركة لافتة من كل أفراد العائلة

اليوم الأول من “ماراثون الالوان” يشهد مشاركة لافتة من كل أفراد العائلة

وقع – متابعات

انطلق يوم الخميس الموافق 15 أغسطس، “ماراثون الألوان” ضمن الفعاليات النوعية لموسم الطائف “مصيف العرب”، ويستمر الماراثون على مدى 3 ايام، و3 مسارات، مع العديد من الفعاليات الترفيهية المصاحبة، لتعزيز مكانة الطائف كواحدة من أهم الوجهات السياحية العربية.

وقد انطلق ضمن فعاليات اليوم الأول “ماراثون العائلة” وسط إقبال كبير من جميع افراد العائلة من مختلف الأعمار، بالإضافة إلى مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة، ويبلغ طول المسار 4 كيلومترات، على مدى ساعتين، وتقام على جانبي المسار العديد من الفعاليات الترفيهية النوعية، التي اضفت البهجة والسعادة على كل المشاركين والحضور.

وتبدأ يومياً وعلى مدى 3 أيام، الفعاليات المصاحبة، من الساعة السادسة مساء وحتى منتصف الليل، وتشمل كرنفال الألوان ومنطقة الفن ومسرح السعادة والألعاب النارية، بالإضافة إلى منطقة الطعام ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال واخرى للألعاب المهارية.

ويحصل الفائزين من المركز الأول وحتى العاشر على جوائز مالية، وتشمل جوائز اليوم الأول فئات العوائل والأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى جوائز مالية مخصصة لكبار السن في مسارات الهواة والمحترفين، وفي اليوم الختامي يتم تخصيص جوائز مالية تشجيعية لكبار السن و السعوديين في مسار المحترفين، كما يحصل كل من اكمل السباق على ميدالية تذكارية.

وينطلق يوم الغد الموافق 16 اغسطس، المسار المخصص للهواة بطول 8 كيلومترات، وتقتصر المشاركة في اليوم الختامي على فئة المحترفين، بطول 21 كيلومتر.

عن ماجد الشريمي

بكالوريوس،تربيه،خاصه،مدرب تنمية بشريه ناشط اجتماعي عبر التويتر والانستقرام عاشق للتصوير

شاهد أيضاً

براعم جازان تستقبل جنود البحرين بالورود

يوسف العاتي _ جازان: بادرت مدرسة العميرية والخرادلة بمنطقة جازان، اليوم الأحد الموافق 2019/11/17م في …

اترك رد

X