الرئيسية / الحياة الإجتماعية / بيت العائلة المصرية بلندن يحتضن أبناء الجالية للاحتفال بعيد الأضحى

بيت العائلة المصرية بلندن يحتضن أبناء الجالية للاحتفال بعيد الأضحى

استقبل بيت العائلة المصرية بلندن، أبناء الجاليات المصرية والعربية، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، جاء ذلك بمتابعة مستمرة من مدير بيت العائلة المصرية بلندن، ورئيس اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا الدكتور مصطفى رجب.

وقال “رجب”، في تصريحاته”، إنه عقب الانتهاء من أداء شعائر صلاة عيد الأضحي، قام المسئولون ببيت العائلة المصرية، بالتحضير لاستقبال أكبر عدد ممكن من أبناء الجالية المصرية، والمسلمين من مختلف أنحاء العالم، وذلك للاحتفال وتقضية أوقات ممتعة مع بعضهم البعض.

وأوضح رئيس اتحاد الجاليات المصرية، أنه حضر الاحتفال المايسترو والفنان وائل أبو بكر، الذي جاء مع فرقته الموسيقية، والتي قدمت أطيب الألحان والموسيقى من الزمن الجميل، والتي أمتعت الحضور عند سماعها، حيث شاركوا جميعًا في الغناء معه، الأمر الذي أعادهم إلى زمن الفن والطرب الجميل.

عن فاطمة محمد الجبيني

فاطمة الجبيني مستشارة اعلامية صحفية في صحيفة غرب والاقمار الالكترونية ووقع لكل حدث مستشارة تربوية تعليمية حاصلة على ماجستير في علم الطاقة الحيوية دبلومة في التخاطب والتوحد مدرب معتمد في برامج التنمية البشرية والإحتياجات الخاصة خبرة١٥سنة في مجال التخاطب والتربية الخاصة للتواصل والإستفسار:٠٥٥٥٥٦٤١٧٣ السوشال ميديا:📱 فيس بوك:fatimah algobini انستجرام:fatimah_algobini تويتر:fatimah algobini سناب شات:fatimah gobini يوتيوب:fatimah gobini

شاهد أيضاً

الحفل الختامي لفعالية (بسمة حياة)

أُقيم الحفل الختامي لفعالية بسمة حياة للأطفال محاربي السرطان برعاية من شركة طيبة للاستثمار وتنظيم …

اترك رد

X