الرئيسية / أخبار محلية / جامعة الملك سعود تقدم أعمالاً تطوعية في موسم الحج 1440

جامعة الملك سعود تقدم أعمالاً تطوعية في موسم الحج 1440

وقع_مكة المكرمة:

يشارك فريق جامعة الملك سعود للعمل التطوعي بموسم الحج لهذا العام ١٤٤٠هـ ، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي ، لتقديم الخدمات الإسعافية و العلاجية لحجاج بيت الله الحرام ، بعدد 60 طالباً و طالبة جميعهم من التخصصات الصحية .

وذكر المشرف على البرنامج الأستاذ / عبدالمجيد العنزي أنه تم مباشرة العديد من الحالات التي تنوعت بين إعياء وأمراض الضغط والسكر والجروح والإصابات ، وتم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة من قِبل المتطوعين والمتطوعات الذين عملوا بكل جد واجتهاد رغم الازدحام الشديد وتقلبات الأحوال الجوية من أمطار و رياح شديدة ، شهدتها المشاعر المقدسة يوم التاسع من ذي الحجة .

و أضاف ” العنزي أن هذا البرنامج التطوعي الفريد من نوعه جاء بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر ممثلة في إدارة التطوع، و ذلك بتقديم الدعم اللوجستي للفريق ، وتزويدنا بكافة الاحتياجات اللازمة و تذليل كل الصعوبات خلال فترة العملفلهم منا جزيل الشكر و العرفان .

و نوه العنزي بتوقعه على نجاح هذا البرنامج قائلاً: كيف لا ينجح !! ونحن نحظى بدعم لا محدود من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر وكذلك من قبل عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور فهد القريني الذي يذلل كل الصعوبات في حال وجودها ، ، ولا أنسى  أننا نملك فريقاستثنائياً يقدم أعمالاً تثلج الصدر، وتبهج النفس، الذين يمثلون جامعتهم ووطنهم خير تمثيل نحو تحقيق رؤيتنا 2030 .

واختتم “العنزي” بشكره لشركة ذيب لتأجير السيارات على رعايتها اللاتينية للبرنامج ، لافتًا إلى أن هذه الرعاية غير مستغربة لحرصهم على التواجد في مثل هذه الأعمال التطوعية الفريدة من نوعها .

عن Abrar_AlOfi

خريجة جامعة طيبة تخصص اعلام و اتصال مديرة تحرير سابقة في صحيفة انماء الالكترونية

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية السعودية ” تحذر” من الأوضاع في لبنان

تصرح وزارة الخارجية نظراً للأوضاع الأمنية الراهنة التي تشهدها الجمهورية اللبنانية، وحرصاً على سلامة المواطنين …

اترك رد

X