الرئيسية / غير مصنف / الملحق الثقافي يلتقي مسؤولي جامعة المنصورة

الملحق الثقافي يلتقي مسؤولي جامعة المنصورة

في ظل الأهتمام والجهود التي تقوم بها الملحقية الثقافية بالقاهرة، لدعم الطلبة الدارسين في الجامعات المصرية قام الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة الدكتور/ خالد بن عبد الله النامى، يرافقه مدير إدارة الشؤون التعليمية والأكاديمية بزيارة جامعة المنصورة، وكان في استقباله معالي رئيس الجامعة الدكتور/ أشرف محمد عبدالباسط بتواجد نواب الجامعة وعمداء كلية الطب البشري وطب الأسنان مديري برنامج مانشستر الطبي.

رحب رئيس الجامعة بوفد الملحقية مؤكداً على دور الجامعة في توفير المناخ الملائم للطلبة السعوديين من أجل إتمام دراساتهم بالشكل المطلوب وتذليل ما قد يعترضهم من عقبات.

وجرى خلال الزيارة مناقشة الصعوبات التي تواجه الطلبة السعوديين في تلك الكليات، والعمل على حلها مع  مسؤولي الجامعة، الذين أكدوا أنهم يسعون دوماً لتقديم كافة التسهيلات للطلبة السعوديين من أجل توفير المناخ الملائم الذي يدفعهم للتفوق في دراساتهم وحياتهم العلمية.

وقد اتفق الدكتور النامي  مع الجامعة على عقد دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية والإرشاد الأكاديمي لتعريف الطلبة المستجدين بالكلية والمشرفين الأكاديميين قبل بداية العام الدراسي ومدتها شهر.

وفي ختام الزيارة أعرب الدكتورة النامي عن سعادته بهذا اللقاء مبدياً رغبته في تقديم المزيد من التسهيلات للطلبة السعوديين من قبل الجامعة خلال مسيرتهم التعليمية.

 

عن هدى الخطيب

المدير الاقليمي لقناة دروب تي في بلجيكا اوربا للتبادل الفني والثقافي القسم العربي مديرة الفعاليلت وادارية بصحيفة التحلية نيوز محررة بصحيفة روافد العربية محررة بنبض العرب حاصلة علىالكثير من الاوسمة والجوائز من مجلس الشورى ومن جريدة الجمهورية المصرية سفيرة عناية سفيرة الاعلام حاصلة على الصحافة الدولية عضوة استاذ مشارك ادبي الرياض عضوة في جمعية الثقافة والفنون الرياض حاصلة على تكريم من الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

شاهد أيضاً

عالم صعوبات التعلم

سنبحر اليوم في عالم غامض إنه عالم صعوبات التعلم الذي تنتمي إليه شريحة كبيرة تعاني …

اترك رد

X