الرئيسية / أخبار رياضية / رسمياً “عموري” من الهلال إلى الجزيرة الإماراتي

رسمياً “عموري” من الهلال إلى الجزيرة الإماراتي

ماجد المالكي – الطائف :
أعلن اللاعب عمر عبد الرحمن الملقب (عموري) انتقاله من ناديه السابق الهلال السعودي إلى نادي الجزيرة الإماراتي اليوم الخميس.
وقال “عموري” عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “أتقدم بجزيل الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال السعودي على كل ما قدموه لي خلال وجودي في صفوف الفريق العريق صاحب التاريخ المضيء.
وتابع: “كل الشكر والتقدير لجمهور الهلال العريق الذي يصنع النجوم ويحفز اللاعبين على الإبداع وكل التوفيق للهلال لن أنساكم أبداً وأنتم في القلب.
وأضاف عموري “كما أشكر سعادة محمد سيف السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم وأعضاء الشركة على ثقتهم بانضمامي إلى فخر أبوظبي متمنياً أن أكون عند حسن ظن الجميع.
 وفي نفس السياق أعلن نادي الجزيرة عبر موقعه الرسمي “أكملت شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم إجراءات التعاقد مع ثنائي منتخبنا الوطني الأول عمر عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن بصفة الإنتقال الحر وبعقد يمتد لثلاث سنوات لعمر عبد الرحمن، وعامين لعامر عبد الرحمن، على أن ينضم اللاعبان لقائمة الفريق الأول اعتباراً من فترة التحضيرات الجارية حالياً استعداداً للموسم الكروي الجديد
2019 – 2020″.

عن أ/فاطمه الحارثي

ناشطة اجتماعية من منسوبات التعليم مدربة معتمدة عضوة إحسان الطائف التطوعي متعاونة مع اللجنة الاعلامية في مطار الطائف الدولي متعاونة مع صحة الطائف لنشر الوعي وتثقيف المجتمع

شاهد أيضاً

بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل إنطلاق جولة العالم لكرة السلة 3×3 في جدة

عبير باجهموم – تصوير: مبارك الدوسري – جدة: بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز …

اترك رد

X