الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / “أيتام جدة” تدشن حملة ضاعف أجرك في عشرك

“أيتام جدة” تدشن حملة ضاعف أجرك في عشرك

أطلقت جمعية رعاية الأيتام بجدة حملتها الرعوية لأبنائها الأيتام من خلال حملة #ضاعف_أجرك_في_عشرك، وذلك تزامناً مع بدء موسم الحج، وتهدف الحملة إلى رفع مستوى وعي وثقافة المتبرعين بأهم الاحتياجات التي تسهم في توفير  كافة الاحتياجات تنموياً واجتماعياً.

وتطرقت الحملة بتقديم الرعاية الشاملة للأيتام في عدة مجالات كالتعليم والصحة، والرعاية الاجتماعية وتوفير الاحتياجات للأيتام المحتاجين.

وتسعى الجمعية إلى أن تكون نموذجاً يحتذى به في العناية بالأيتام بمحافظة جدة في جميع احتياجاتهم المعيشية والنفسية والتعليمية والتربوية.

وتضمنت حملة #ضاعف_أجرك_في_عشرك في جمعية رعاية الأيتام الكثير من المشاريع الخيرية، لدعم الأيتام و أسرهم و سد النقص الذي يطرأ على كفالتهم و سد عوزهم من خلالها، وانخراط الأيتام في المجتمع ودعمهم يعتبر ركيزة أساسية لتحقيق رؤية المملكة 2030.

ودعت جمعية رعاية الأيتام بجدة الأفراد المتبرعين بالمساهمة في هذه الحملة، مشيرة إلى أن المشاريع لها أهمية كبيرة في تقديم الخدمات الإغاثية والاجتماعية والتربوية والتعليمية وأيضاً التأهيلية بتأهيل المتدرب واكسابه مهارات وعلوم جديدة لتأهيله لسوق العمل.

وتأتي هذه الأنشطة التوعوية تواصلاً للجهود التي تقوم بها “جمعية رعاية الأيتام بجدة ” للحفاظ على رعاية ابنائها الأيتام وأسرهم وتعزيز الوعي الاجتماعي، والحث على إتباع السلوكيات الإيجابية.

عن هدى الخطيب

المدير الاقليمي لقناة دروب تي في بلجيكا اوربا للتبادل الفني والثقافي القسم العربي مديرة الفعاليلت وادارية بصحيفة التحلية نيوز محررة بصحيفة روافد العربية محررة بنبض العرب حاصلة علىالكثير من الاوسمة والجوائز من مجلس الشورى ومن جريدة الجمهورية المصرية سفيرة عناية سفيرة الاعلام حاصلة على الصحافة الدولية عضوة استاذ مشارك ادبي الرياض عضوة في جمعية الثقافة والفنون الرياض حاصلة على تكريم من الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

شاهد أيضاً

“نادي متطوعي جدة” يحتفل باليوم العالمي لليتيم مع الأيتام

عاتكه ملا – جدة  نظم نادي متطوعي جدة بالتعاون مع ملاهي الشلال أكبر حفل ترفيهي …

اترك رد

X