الرئيسية / أخبار محلية / المشرف العام التنفيذي لفروع المناطق يزور مكتب العمل في الرياض

المشرف العام التنفيذي لفروع المناطق يزور مكتب العمل في الرياض

قام المشرف العام التنفيذي لفروع المناطق في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ “ياسر البابطين” بزيارة لمكتب العمل بمدينة الرياض في يوم الأربعاء الموافق 1940/11/21 وقد كان في استقباله مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض الدكتور “يوسف السيالي” ومساعد مدير عام فروع الوزارة لقطاع العمل الأستاذ “أحمد المطوع” ومدير مكتب العمل الأستاذ عبدالكريم عسيري”.

وقد بدأ جولته بالإطلاع على مرافق المكتب والخدمات التي يقدمها للمجتمع والمرور على الإدارات والعاملين فيها للتعرف على طبيعة العمل في كل إدارة في المكتب وما تقدمه من خدمات، والاستماع لملاحظات ومقترحات الموظفين، وقد قام بمقابلة بعض المراجعين والاستماع لملاحظاتهم أثناء مراجعة المكتب.

واختتم المشرف العام زيارته باجتماع مع مدراء إدارات المكتب وبعض الموظفين حيث شكرهم على مايقدمونه من جهود مبذولة لخدمة المراجعين، وناقش معهم الصعوبات والمعوقات التي تواجههم أثناء أدائهم لأعمالهم.

الجدير بالذكر أن مثل هذه الزيارات تنبع من حرص الوزارة على متابعة سير العمل والوقوف على الصعوبات والمعوقات التي تواجه أداء الأعمال فيها ومحاولة تذليلها لتحقيق أهداف الوزارة وتقديم خدماتها بالشكل المأمول.

عن هدى الخطيب

المدير الاقليمي لقناة دروب تي في بلجيكا اوربا للتبادل الفني والثقافي القسم العربي مديرة الفعاليلت وادارية بصحيفة التحلية نيوز محررة بصحيفة روافد العربية محررة بنبض العرب حاصلة علىالكثير من الاوسمة والجوائز من مجلس الشورى ومن جريدة الجمهورية المصرية سفيرة عناية سفيرة الاعلام حاصلة على الصحافة الدولية عضوة استاذ مشارك ادبي الرياض عضوة في جمعية الثقافة والفنون الرياض حاصلة على تكريم من الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

شاهد أيضاً

استعدادت موسم العلا “شتاء طنطورة2”

عقد سعادة محافظ العلا المكلف الاستاذ/ فيصل بن حمد المطيري اجتماعاً مع الهيئة الملكية لمحافظة …

اترك رد

X