الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / الاتحاد العام للمصريين بالخارج في زيارة لإحدى دور أطفال بلا مأوى

الاتحاد العام للمصريين بالخارج في زيارة لإحدى دور أطفال بلا مأوى

استقبلت وزارة التضامن الاجتماعي اليوم عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، والمتحدث الرسمي بالسعودية، ورئيس جمعية مصريون في حب الخليج، ووفد من المصريون بالخارج من 10 دول مختلفة.

واستمع الوفد إلى شرح تفصيلي من مسئولي الوزارة عن الجهود المبذولة لرعاية دور المسنين وأطفال بلا مأوى، وعقب ذلك زار الوفد دار فتيات العجوزة التابع لوزارة التضامن الاجتماعي.

وصرح نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، بأن معهد فتيات العجوزة التابع لوزارة التضامن الاجتماعي يعتبر صرح ضمن المؤسسات التي تهتم برعاية الأطفال بلا مأوى، مطالبا المصريين بالخارج أن يقوموا بزيارة هذا الصرح بجانب بيوت المسنين والجمعيات الاهلية التي تتبع وزارة التضامن.

وأوضح أن الهدف من زيارة هذه الجمعيات هو تقديم الدعم والمساعدة تقديرا لما تقوم به تجاه الأطفال الذين لا مأوى لهم، موجها رسالة إلى المصريين بالخارج بزيارة ودعم الأعمال الخيرية التي تهدف إلى مساعدة هذا النشء من المجتمع على التأقلم والتعايش كباقي أبناء الوطن.

واشار حنفي إلى أن فتيات معهد العجوزة يقومون بعمل منتجات بأنواع مختلفة وبأسعار رمزية وهو أمر جيد يجب دعمهم والعمل على تجويد هذه المنتجات حتى تستطيع أن تنافس
وفي نهاية الزيارة أشاد نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج بدور أبناء مصر في الخارج الذين قدموا من 9 دول على مستوى العالم، إلى جانب وفد من أبناء النوبة، حرصا على هذه الزيارة.

عن فاطمة محمد الجبيني

مستشارة اعلامية مستشارة تربوية تعليمية حاصلة على ماجستير في علم الطاقة الحيوية دبلومة في التخاطب والتوحد مدرب معتمد في برامج التنمية البشرية والإحتياجات الخاصة خبرة ١٦ سنة في مجال التخاطب والتربية الخاصة

شاهد أيضاً

صندوق التنمية الزراعية بجازان يطلق حملة التبرع بالدم

شيخه مساوى – جازان: نظم فرع صندوق التنمية الزراعية بمنطقة جازان لمنسوبي الصندوق، حملة التبرع …

اترك رد

X