الرئيسية / غير مصنف / ضمن فعاليات #صيفنا_بكم _احلى عرض صور “المرسم الحر “

ضمن فعاليات #صيفنا_بكم _احلى عرض صور “المرسم الحر “

ضمن فعاليات مهرجان صيفنا بكم احلى اعلن أ. ماجد المالكي المصور الفوتغرافي عن إقامة مسابقة ” المرسم الحر “عبر بوابة صيفنا بكم احلى، شكلت لجنة للتحكيم من الاستاذ علي خضران، والاستاذه عهود المالكي والاستاذ ماجد المالكي، وإختيار الفائزين في المسابقة، حيث بلغ عدد المتسابقين من الاطفال [ بنين _ بنات ] 26 متسابقا ومتسابقة، اعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان عن إقامة مسابقة ” المرسم الحر ” بمهرجان صيفنا بكم أحلى للبنين والبنات في وقتِ سابق حدد يومه، وموعده في المهرجان .
وقد انطلقت المسابقة يوم السبت الموافق ١٤٤٠/١١/٣هـ، للتنافس على المراكز الاولى وحصد الجوائز المقدمة دعماً لزوارِ المعرض جيلاً يواكبُ رؤية 2030 للمملكة، التي تعزز الإنتماء لحبِ الوطنِ، وصقلِ المواهبِ في هذه الفئات العمرية الصغيرة، وتدريبها تدريباً يواكب التطور التكنولوجي الذي اصبح سمة بارزة في كل ميادين الحياة العملية، صادف تواجد الرسامة / عهود العبدالله في مهرجان صيفنا بكم أحلى بصيادة بني مالك، ومشاركتها الأطفال مسابقة “المرسم الحر ” بالرسم والتلوين والتوجيه والتحكيم الذي نال اعجاب زوار المهرجان، والتي قدمت من خلال تواجدها 5 جوائز للمراكز الخمسة الاولى .

قدم  أ. ماجد المالكي 5 جوائز لخمس مراكز وتكفلت اللجنة المنظمة بتقديم بقية الجوائز لمن لم يحالفه الحظ في الفوز ويعتبر دعم لهم وتشجيع على تكرار المحاولة في المسابقات القادمة التي ستقام من خلال فعاليات مهرجان صيفنا بكم احلى

 

فيما طالب الأهالي أ. ماجد المالكي والفنانة التشكلية / عهود العبدالله بإعادة التجربة لما لمسوه من الفائدة  تعود على ابنائهم وبناتهم اثناء خوض هذه التجربة عبر بوابة صيفنا بكم احلى .


فيما تكفلت الفنانة / عهود العبدالله بتقديم جوائز مالية لأصحاب المراكز الخمسة الأولى دعماً منها للمواهب الصغيرة واستجابة لطلب الزوار لإقامة معرض لها بالمهرجان .

صرح : أ. ماجد المالكي من خلال لقائه بان هذه المسابقة تم تنفيذها في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، تكللت بالنجاح مما شجعني على إقامتها مرة اخرى بمهرجان صيفنا بكم احلى ووعد اهالي المحافظة بإستمرارية المسابقة، ولاسيما انها تمس شريحة غالية على قلوبنا من ابنائنا وبناتنا  في هذه الفئة العمرية التي تحتاج إلى صقل مثل هذه المواهب، وتوجيه مسارها عبر مسابقة ” المرسم الحر ” الذي يتيح لهم التعبير عما يجول بمخيلاتهم، وتنمية لمواهبهم الصغيرة لتكن ثمرة يانعة في مستقبل حياتهم، قدم شكره وتقديره للمشرف على المهرجان الشاعر : محمد بن حوقان ومدير المهرجان أ. علي بن حوقان، وللجنة المنظمة للفعاليات كما، قدم شكره للمركز الاعلامي برئاسة الاعلامي: محمد بن جريبيع المالكي واعضاءه على مالمسه من ابراز كل الفعاليات المقدمة إعلاميا، لاقت صدى واسع على كافة الاصعدة .

فيما اعربت “رسامة الوطن” التشكيلية الفنانة / عهود العبدالله الحمد لله سعيدة جدا بهذا الحب الذي وجدته من الاهالي في هذا المهرجان الاكثر ولي العديد من المشاركات فقد تواجدت في العديد من الفعاليات و المهرجانات على مستوى مناطق و محافظات المملكة، ولكن ما وجدته من تنظيم لهذا المهرجان جعلني فخورة جدا بأبناء و بنات المحافظة، ومستوى الوعي لديهم وعن مطالبات زوار المهرجان بإقامة معرض قالت : انا رهن إشارة إدارة المهرجان بقيادة المبدع الاب الشاعر محمد بن حوقان التي تقدم له الشكر والعرفان على ما يقدمه للمنطقة والمهرجان و مواهب القبيلة .

وبدور اللجنة المنظمة والمشرف عليها ورئيس واعضاء المركز الاعلامي بالمهرجان، نشكر كل من قدم وشارك ودعم ابناء المحافظة والمراكز التابعة، والزوار عبر بوابة مهرجان # صيفنا بكم احلى .

الجدير بالذكر إن عدد المتسابقين من البنين والبنات بلغ 26 متسابق ومتسابقة فاز منهم 10 متسابقين بالمراكز العشر الاولى .

عن عبدالله العلي

إعلامي

شاهد أيضاً

أنت قلمك

لم يكن بالأمر السهل أن تكتب مايملي عليك عقلك ومايجول فيه ، نعم إنه أمر …

اترك رد

X