الرئيسية / أخبار محلية / الفنان فايز المالكي يتبرع ب 15 الف ريال لابناء الشهداء

الفنان فايز المالكي يتبرع ب 15 الف ريال لابناء الشهداء

المركز الاعلامي في بني مالك

 

حضر  سفير النوايا الحسنة الفنان فايز المالكي  مهرجان صيفنا بكم احلى ليلة امس،  وكان في استقباله المشرف على المهرجان الشاعر الكبير / محمد بن حوقان ومدير المهرجان ا. علي بن حوقان، حيث صعد على المسرح وحيا عشاقه ومحبيه، واشاد بإقامه المهرجان وتنوع الفعاليات التي تقدم لإبناء المحافظة والزوار، وتعتبر زيارة الفنان / فايز المالكي اكبر دعم للمهرجان، ولاسيما انه شخصية مؤثرة ومحبوبة على مستوى المملكة لما يمتلكه من ايادي بيضاء، ومواقفه المجتمعية على شتى الاصعدة .

وقد صرح الفنان / فايز المالكي في لقاء خاص له قبل إنطلاقة المهرجان بدعوة خاصة لإبناء المحافظة والمراكز التابعة لها وزوار المهرجان بزيارة المهرجان،  والتعرف على جمال الطبيعة والمناظر الساحرة والاماكن الاثرية عبر بوابة صيفنا بكم احلى .

والجدير باالذكر ان الفنان فايز المالكي يدعم الشباب وما يخدم ابناء المحافظة، ولاسيما ان له اسهامات كثيرة في الدعم المادي والمعنوي واللوجستي، وقد اعلن عن تبرعه بمبلغ 15 الف ريال، تذاكر للأطفال من ابناء الشهداء،  وذوي الأحتياجات الخاصة، .وله مشاركات عدة انطلقت من المحافظة مثل المشاركة في مسابقة المشي في مركز حداد بني مالك، وقد وعد الفنان فايز المالكي زوار المعرض بتواجده في صيفنا بكم احلى على مدى يومين متتاليين دعما للمهرجان،  وتلبية لجمهوره ومحبيه، وقد شكرت اللجنة المنظمة الفنان فايز المالكي على زيارته للمهرجان ونقل صورة كاملة  على مايقدم من خلاله لكل عشاقه ومحبيه .

عن منيرة البيشي

شهادة شكر من السفارة الأردنية شهادة شكر من صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي ال سعود تصوير فتوغرافي من الاكاديميه البريطانيه دورة صناعه المحتوى الأعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الأجتماعي

شاهد أيضاً

قرار إلزام محطات الوقود بتوفير “الدفع الإلكتروني” يدخل حيز التنفيذ

يبدأ يوم الأحد، قرار إلزام محطات الوقود بتوفير وسيلة الدفع الإلكترونية “مدى”؛ حيز التنفيذ، وتبدأ …

اترك رد

X