الرئيسية / أخبار محلية / المالكي يحيي فعاليات مهرجان صيفنا بكم احلى

المالكي يحيي فعاليات مهرجان صيفنا بكم احلى

احيا المنشد ثامر المالكي مساء الامس أمسية إنشادية على مسرح مهرجان صيفنا بكم احلى، وذلك بحضور مدير مكتب تعليم حداد بني مالك الاستاذ احمد المالكي، ورجل الاعمال حسن بن قواش المالكي.

وتضمنت فقرات الأمسية العديد من الشيلات الوطنية: شيلة شموخ وطن – شيلة صدق المشاعر- شيلة هبت العاصفة و شيلات جديدة وسوف تعرض على القناة قريباً وهي شيلة يا ريم وادي ثقيف وكذلك لعب شهري من كلمات الشاعرين عبدالواحد الزهراني ومحمد بن حوقان

وقد تفاعل معها الجمهور كما حلّق المالكي بالجمهور عبر المقطوعات الانشادية والاهازيج الرائعة، فيما سيكون زوار المهرجان على موعد مساء اليوم الجمعة 2-11-1440هـ مع فرقة سيوف الحجاز للفنون الشعبية ودعا المركز الإعلامي ابناء المحافظة وزوارها لحضور الفعاليات والاستمتاع بما يقدم فيها من عروض ومسابقات وأمسيات كرنفالية رائعة .

 

وفي ختام الامسية قدم المنشد ثامر المالكي شكره لإدارة المهرجان وعلى رأسهم مدير المهرجان على حسن الاستقبال، وكرم الضيافة وشكر الجمهور المحافظة على الحضور .

عن منيرة البيشي

شهادة شكر من السفارة الأردنية شهادة شكر من صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي ال سعود تصوير فتوغرافي من الاكاديميه البريطانيه دورة صناعه المحتوى الأعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الأجتماعي

شاهد أيضاً

قرار إلزام محطات الوقود بتوفير “الدفع الإلكتروني” يدخل حيز التنفيذ

يبدأ يوم الأحد، قرار إلزام محطات الوقود بتوفير وسيلة الدفع الإلكترونية “مدى”؛ حيز التنفيذ، وتبدأ …

اترك رد

X