الرئيسية / غير مصنف / نائب رئيس الجمهورية يلتقي وزير الأوقاف والإرشاد ويستمع إلى الترتيبات الجارية لموسم الحج القادم ..

نائب رئيس الجمهورية يلتقي وزير الأوقاف والإرشاد ويستمع إلى الترتيبات الجارية لموسم الحج القادم ..

 

استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية إلى ترتيبات الوزارة لموسم الحج القادم.

وأكد نائب الرئيس بأن القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تولي اهتماماً كبيراً وتحرص على نجاح موسم الحج وتلافي أي سلبيات سابقة وتحسين الأداء ..مثمناً دور المملكة العربية السعودية الشقيقة والتسهيلات الممنوحة للحجاج والمعتمرين وتجاوز العراقيل والصعوبات التي تضاعفت مع وجود انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأشاد نائب الرئيس بدور الوزارة.. منوهاً إلى أهمية مضاعفة الجهود واستكمال التجهيزات مبكراً لخدمة حجيج بيت الله الحرام القادمين من كل المحافظات اليمنية وتوفير الخدمات اللازمة وتسهيل الإجراءات بما يضمن سلامة وراحة الحجاج اليمنيين وتسهيل أدائهم للمناسك. من جانبه قدم وزير الاوقاف شرحاً مفصلاً عن الترتيبات الجارية للنقل والإقامة وغيرها علاوة على تقرير عن مواسم العمرة التي تمت بنجاح وبتنسيق وتعاون مستمر مع الجهات المختصة لدى الأشقاء في المملكة العربية السعودية..معبراً عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية بالحجاج والمعتمرين.

عن هدى الخطيب

المدير الاقليمي لقناة دروب تي في بلجيكا اوربا للتبادل الفني والثقافي القسم العربي مديرة الفعاليلت وادارية بصحيفة التحلية نيوز محررة بصحيفة روافد العربية محررة بنبض العرب حاصلة علىالكثير من الاوسمة والجوائز من مجلس الشورى ومن جريدة الجمهورية المصرية سفيرة عناية سفيرة الاعلام حاصلة على الصحافة الدولية عضوة استاذ مشارك ادبي الرياض عضوة في جمعية الثقافة والفنون الرياض حاصلة على تكريم من الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

شاهد أيضاً

حريق الفجر في تموينات قصر صبيا

باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة صبيا فجر اليوم السبت ٣ ذي القعدة ١٤٤٠هـ حريقًا محدودًا …

اترك رد

X