الرئيسية / أخبار محلية / حرم امير منطقة الجوف تزور القسم الطبي لجمعية المعوقين

حرم امير منطقة الجوف تزور القسم الطبي لجمعية المعوقين

 

 

زارت حرم سمو أمير منطقة الجوف سمو الأميرة مضاوي بنت سعود بن عبدالله آل سعود القسم الطبي لجمعية المعوقين بالجوف، وكان في استقبالها مدير الجمعية عبدالله أنور الفراج  ورافقتها في الجولة فضه مفضي الغالي مسؤولة العلاقات بالمركز  . والتقت سموها بمنسوبات الجمعية وكذلك بالأطفال، حيث شاركت أطفال الجمعية و استمتعت معهم  في  اماكن لعبهم بالغرف المخصصة لهم وقدمت لهم الهدايا .

واستكملت زيارتها  بالاطلاع على اروقت  المركز الطبي ويتكون من قسمين العلاج الوظيفي والعلاج الطبيعي وفنية الخياطة الخاصة بخياطة الجبيرة للأطفال والبدلة الفضائية وهي من احدث الوسائل العلاجية لأطفال الشلل الدماغي لما لها من فوائد عظيمه للأطفال  ، مستمعه لأبرز الخدمات التي تقدمها الجمعية للأطفال .

وبينت سموها بأهمية العناية والاهتمام بهذه الفئة الغالية من حكومة خادم الحرمين الشريفين وما يجدوه  من دعم ورعاية ، وبالخدمات المقدمة لهم .

ودونت سمو الاميرة مضاوي بنت سعود كلمه لها في سجل الزيارات عبرت عن الشكر والامتنان لمنسوبات ومنسوبي الجمعية لرعايتهم والاهتمام بالأطفال المعوقين ، داعية الله أن يجعلهم أيدي حانية وأمنه وأن يمن عليهم بالشفاء وأن يكونوا شركاء في تنمية الوطن  في المستقبل القريب بإذن الله .

عن عبدالله العلي

إعلامي

شاهد أيضاً

فعاليات مجتمعية توعوية بمهرجان صيفنا بكم احلى

صيادة _ بني مالك _   تنوعت فعاليات صيفنا بكم احلى مساء الجمعة الموافق ١٤٤٠/١١/٩هـ، حيث …

اترك رد

X