الرئيسية / المناسبات الخاصة / بعد حصوله على المركز الاول للدبلوم العالي للارشاد الاسري بامتياز عين اليقين للارشاد الاسري يحتفي بالمطيري

بعد حصوله على المركز الاول للدبلوم العالي للارشاد الاسري بامتياز عين اليقين للارشاد الاسري يحتفي بالمطيري

احتفل مركز عين اليقين للإرشاد الأسري ..بحصول الاستاذ جزاء المطيري على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف في الدبلوم العالي للارشاد الاسري مساء يوم الاثنين 28 شوال 1440 الموافق 1 يوليو 2019م في مقر مركز عين اليقين للارشاد الاسري بجدة.

وكان في استقبال المدعويين الدكتورة زهرة المعبي المدير العام للمركز ..والفريق الاداري والمستشارة الاعلامية التربويةفاطمة الجبيني .هذا وقد حضر الحفل كل من البروفيسور الدكتور ابراهيم حكمي والشيخ خليل المصوي والدكتور عبدالرحيم السالمي والمهندس مصطفى باجنيد والشيخ احمد الرفاعي والمستشار القانوني الدولي بندر المورعي والدكتورة صديقة الشمراني رئيس قسم الارشاد الاسري في جامعة المؤسس.ولفيف من وجهاء ومستشاري الاسرة وعلم والنفس.

والمرشدة السياحية سميرة باوزير والمدربة المتخصصة في دراسات الطفولة وذوي الاعاقة اميرة باوزير والمستشار محمد البرعي.

و القى الحضور كلمات عبروا فيها عن تقديرهم للاستاذ جزاء ومباركتهم له لحصوله على الدبلوم .

وشكروا الدكتورة زهرة المعبي مديرة مركز عين اليقين على مبادرتها باقامة حفل التكريم والتبريك …هذا وقبل الختام ألقى البروفيسور حكمي رئيس القسم في الدبلوم كلمة عبر فيها عن مدى امتنانه وشكره للاستاذ جزاء ولعين اليقين الذي استقبل بكل ترحيب مجموعة من المستشارين الأسريين للتدريب فيه. وكل من الحاضرين ادلى بدلوه شاكرين حسن التكريم والاستضافة مع تمنياتهم بالنجاح والتوفيق .

عن فاطمة محمد الجبيني

مستشارة اعلامية مستشارة تربوية تعليمية حاصلة على ماجستير في علم الطاقة الحيوية دبلومة في التخاطب والتوحد مدرب معتمد في برامج التنمية البشرية والإحتياجات الخاصة خبرة ١٦ سنة في مجال التخاطب والتربية الخاصة

شاهد أيضاً

الشبيلي يرعى حفل مركز الكدمي باليوم الوطني 89

رعى رئيس مركز الكدمي الاستاذ ابراهيم بن عثمان الشبيلي ، حفل مشائخ وأعيان وأهالي مركز …

اترك رد

X