الرئيسية / أخبار محلية / مساعد مدير تعليم صبيا للشؤون التعليمية يدشن حملة دماؤنا فداء للوطن ..

مساعد مدير تعليم صبيا للشؤون التعليمية يدشن حملة دماؤنا فداء للوطن ..

دشن مساعد مدير تعليم صبيا للشؤون التعليمية ناصر احمد معافا ، حملة التبرع بالدم والتي نفذها النادي الكشفي بتعليم صبيا بالتعاون مع مستشفى صبيا العام و التي حملت شعار” دماؤنا فداء للوطن” لجنودنا المرابطين على حدود الوطن ، وذلك بحضور مدير النشاط الطلابي بالإدارة ابراهيم الشامي ، ورئيس النشاط الكشفي ومنسوبي النشاط الطلابي بتعليم صبيا .

وعلى هامش التدشين، أطلع مساعد مدير تعليم صبيا للشؤون التعليمية ناصر معافا؛ على خطط وتقارير النادي الكشفي وزيارة لمقر النادي الكشفي للأعمال الريادية ، وتكريم الطلاب الكشفيين المشاركين في خدمة المعتمرين في رمضان للعام 1440 .

فيما ثمن معافا؛ جهود النادي الكشفي بصبيا والأدوار الريادية التي يقوم بها النادي في خدمة المجتمع والشراكات المجتمعية التي عقدها مع القطاعات الحكومية والأهلية والتي كان من ثمرتها التعاون المشترك بين النادي الكشفي ومستشفى صبيا العام ، مؤكدا أن التبرع بالدم عمل إنساني نبيل، وواجب ديني عظيم، ودعماً لجنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي لما يبذلونه في سبيل الدفاع والذود عن الوطن ومقدساته، داعياً الله عز يحفظ بلادنا وقيادتها الرشيدة من كل سوء وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين في الحدود.

عن وقع الإخبارية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية السعودية ” تحذر” من الأوضاع في لبنان

تصرح وزارة الخارجية نظراً للأوضاع الأمنية الراهنة التي تشهدها الجمهورية اللبنانية، وحرصاً على سلامة المواطنين …

اترك رد

X