الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / من بين  15 رئيس قسم للقطاع 79 توستماسترز تنصيب ” ندى منشي ”  رئيساً للقسم  ( G )   توستماسترز

من بين  15 رئيس قسم للقطاع 79 توستماسترز تنصيب ” ندى منشي ”  رئيساً للقسم  ( G )   توستماسترز

ب رئيس القطاع 79 توستماسترز , عريف مميز سامر كمال ومدير جودة البرامج عريف مميز مادوشا نانا ياكارا أمس الجمعة الـتوستماسترز ندى منصور منشي كرئيسة للقسم  G توستماسترز وذلك في اجتماع الهيئة التنفيذية الأول للقطاع 79 للعام القادم 2019-2020 مع نخبة مميزة من رؤساء الأقسام , حيث كانت السيدة الوحيدة من ضمن ( 15 ) رئيس قسم في القطاع 79 ,  كما تم تنصيب مدراء المناطق لتلك الأقسام في جو ملأه الحماس والتحفيز .

من جانبها قالت ” منشي ”  : فخورة جداً بإنتخابي لهذا المنصب , الذي أعتبره تكليفاً وليس تشريفاً , حيث أنني السيدة الوحيدة بين  ( 14 ) رئيس قسم من زملائي الرجال , بل وأعتبره مسؤولية كبيرة أتمنى أن أكون على قدرها , وفخورة بالعمل مع فريق مميز من القادة وسأتعلم منهم الكثير, وأشكر كل من وقف معي وساندني ووضع بي الثقة كي أصل لما وصلت إليه .

وأخص بالشكر عريف مميز د. سليمان الماضي الذي قام بترشيحي لهذا المنصب في انتخابات القطاع 79 توستماسترز , والتي عقدت في إبريل الماضي .

وأضافت منشي : المناصب القيادية في التوستماسترز تعلمنا الكثير وتصقل مهاراتنا بقوة , و كل دور منها يبني داخلنا صفوفاً من المهارات القيادية الإضافية حتى يتكون لدى الفرد جداراً صلباً وقاعدة متينة من تلك المهارات .

يذكر أن منشي ” تم إنتخابها لهذا المنصب في انتخابات القطاع 79 توستماسترز في المؤتمر السنوي للخطابة للقطاع 79 بالمملكة العربية السعودية ( ساتاك ٢٠١٩ ) والتي أقيم بمدينة الرياض والتي فازت بها بعد إلقائها لكلمتها الإنتخابية بـ ( 126 ) صوت من أصل ( 209  )  أصوات .

الجدير بالذكر تعتبر  ” منشي ” من قيادات التوستماسترز ولها بصمة مميزة لا تخفى على أحد , فقد حصلت على الوسام العالمي المتواصل الفضي المتقدم, والوسام العالمي القائد البرونزي المتقدم
فازت بالمركز الثاني بفئة الخطب الفكاهية بالمسابقة السنوية للقسم  كيو      توستماسترز للعام2017 – 2018 م .

فازت بالمركز الأول بفئة الخطب الفكاهية بالمسابقة السنوية لنادي لآليء توستماسترز للعام2017 – 2018 م .

فازت بالمركز الثالث بفئة خطب التقييم بالمسابقة السنوية لنادي لآليء توستماسترز للعام2017 – 2018 م .

فازت بالمركز الثالث بفئة الخطب العالمية المعدة بالمسابقة السنوية لنادي لآليء توستماسترز للعام 2016-2017 م .

حاصلة على الوسام العالمي التاج الثلاثي لسنتين 2018-2019 على التوالي لإنهائها ثلاث مسارات تعليمية في السنة واحدة
شاركت كمحكمة وكرئيسة محكمات للمسابقات السنوية للنوادي والمناطق والأقسام على مستوى المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين .

رئيسة لنادي لأليء توستماسترز للعام 2018-2019
مستشارة لنادي لأليء توستماسترز للعام 2019-2020

ترأست مسابقة نادي لآليء السنوية ومسابقة المنطقة 8 توستماسترز السنوية .

ويذكر أن منظمة التوستماسرز  هي منظمة عالمية تأسست عام 1924 م في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية على يد ( د. رالف سيمدلي ) وتهدف إلى مساعدة الأعضاء على تطوير الذات وتعلم فنون التواصل والحديث والقيادة , عن طريق أندية منتشرة على مستوى العالم من خلال توفير بيئة إيجابية تساعد على تحسين المهارات من خلال الممارسة والتدريب الذاتي

  

عن مريم الأحمد

شاهد أيضاً

فرحة العيد مع أطفال مرضى الغسيل الكلوي في تشكي تشيز..

في بادرة جميلة جدًا وتكاد تكون الأولى من نوعها قامت جمعية أصدقاء الشيخوخة المتمثلة في …

اترك رد

X