الرئيسية / أفلام وسينما / ماجد الفطيم تتوسع إلى المنطقة الشرقية بافتتاح أول دار عرض ﭬوكس سينما في وست أفينيو مول في الدمام

ماجد الفطيم تتوسع إلى المنطقة الشرقية بافتتاح أول دار عرض ﭬوكس سينما في وست أفينيو مول في الدمام

أعلنت ماجد الفطيم للسينما، الذراع السينمائية التابعة لشركة ماجد الفطيم، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا، امس عن افتتاح دار عرض ﭬوكس سينما الأولى في المنطقة الشرقية في الدمام في وست أفينيو مول، والسادسة في المملكة العربية السعودية.

تتسع صالة عرض ﭬوكس سينما في وست أفينيو مول لأكثر من 900 مشاهد بتجاربها المختلفة حيث توفر ست شاشات، أربعة منها عادية، بالإضافةً إلى شاشة ماكس التي يتجاوز عرضها عشرين مترًا وتجمع بين تقنيات أنظمة الصوت المعززة والإسقاط الضوئي عالي الوضوح، وشاشة ﭬوكس KIDS المخصصة لرواد السينما الصغار، المصممة بمقاعد ملونة بالإضافة إلى قاعات خاصة بالاحتفالات للصغار. ويمكن لجميع الزوار التمتع بما يقدمه كاندي بار من الأطعمة الخفيفة المفضلة ومجموعة واسعة من الوجبات الساخنة.

محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى ماجد الفطيم للمشاريع في السعودية قال: ’’يسعدنا تقديم تجربتنا السينمائية الفريدة الى محبي الأفلام في المنطقة الشرقية، فالدمام والمنطقة الشرقية ككل أحد أهم المحاور التي تستقطب تركيزنا. إن افتتاح ﭬوكس سينما في وست أفينيو مول هو بمثابة نقطة انطلاق للمزيد من التوسعات المستقبلية في هذه المنطقة ‘‘.

وأضاف: ’’نحن نسعى لأن نكون على مقربة من عملائنا وتعزيز وسائل الترفيه النوعية لهم، وتمكينهم من اختبار أرقى تجربة سينمائية على مقربة من منازلهم. وكوننا أول مشغل لدور السينما في المنطقة، فنحن نتطلع قدمًا إلى استضافة محبي الأفلام في ﭬوكس سينما في وست أفينيو مول ونتعهد بالتزامنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم‘‘.

تعتزم ﭬوكس سينما افتتاح 110 شاشات في المملكة بحلول نهاية العام 2019. بما في ذلك أول دار عرض في تبوك ودور عرض إضافية في كل من الرياض وجدة. ومع افتتاح دار العرض الجديدة في وست أفينيو اليوم، يصل عدد شاشات ﭬوكس سينما في المملكة إلى 53 شاشة موزعة بين كل من الرياض وجدة والدمام.

عن مريم الأحمد

شاهد أيضاً

انابيل كمز هوم

عاقدة العزم على منع أنابيل من إحداث المزيد من الخراب ، يقوم المحققان إد ولورين …

اترك رد

X