الرئيسية / أخبار محلية / وقع الإخبارية : انطلاق المعرض الدولي لمستلزمات السيارات للمرأة في الظهران

وقع الإخبارية : انطلاق المعرض الدولي لمستلزمات السيارات للمرأة في الظهران

تصوير : محمد اليامي – حمود الهذلول :

 

تشارك، وقع الإخبارية داعم إعلامي في “معرض مستلزمات السيارات للمرأة” الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية بمركز معارض الظهران الدولية بتاريخ 10/10/ 1440 الموافق 13/6/2019، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، والذي يعد أول معرض متخصص لتثقيف النساء في عالم السيارات ، تحت شعار “طريقك أمان”، ورفع كفاءة الخدمات والمنتجات في قطاع السيارات التي تستخدمها المرأة يوميًّا، وذلك تزامنًا مع مرور عام على تطبيق القرار السامي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة .

وأكدت المهندسة مناهل أحمد سفر، الرئيس التنفيذي لمؤسسة جوانا لتنظيم المعارض، في تصريح لـ «وقع» الجاهزية الكاملة لانطلاق المعرض اليوم الخميس، تزامناً مع الذكرى الأولى لصدور القرار التاريخي للملك سلمان بن عبدالعزيز بالسماح للمرأة بقيادة السيارة.

وأوضحت أن المعرض يُنظَّم تحت شعار «طريقك أمان» لرفع مستوى التوعية بالسلامة المرورية، ويضم أهم العروض، وأكبر الجهات المتخصصة على مستوى السعودية من القطاعين العام والخاص، ودول الخليج، كما يتميز بإتاحة الفرصة للسيدات لتجربة القيادة، ويوفر ألعاباً ترفيهية للأطفال لمشاركتهم فرحة العيد.

وأشارت إلى أن هذا الحدث يمثل المرجع والدليل السنوي للسيدات اللاتي يرغبن في في القيادة أو من حصلن على رخصة القيادة بالتعرف على الأنظمة واللوائح ، والجديد في عروض مستلزمات السيارات من القطاع الخاص .

وقدمت المهندسة مناهل في ختام تصريحها شكرها وتقديرها إلى الأمير سعود بن نايف، ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، حفظهما الله، على الرعاية والاهتمام، كذلك شكرت القوات الخاصة لأمن الطرق، الشريك الاستراتيجي الرئيس، وجميع الشركاء والرعاة والمشاركين، مثمنةً كافة الجهود، متمنيةً التوفيق للجميع.

عن وقع الإخبارية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

فريق أثر يطلق مبادرة ” شكرا لكم “

أطلق فريق أثر ” التابع للجنة جنوب بيشة ونمران بمحافظة بيشه ، أمس مبادرة ب …

تعليق واحد

  1. تغطية أكثر من رائعة.. 👏🏽👏🏽👏🏽♥️

اترك رد

X