الرئيسية / أخبار محلية / تعليم الطائف يعايد منسوبيه

تعليم الطائف يعايد منسوبيه

بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي نظمت الإدارة العامة للتعليم ممثلة في إدارة العلاقات العامة والإعلام حفل المعايدة السنوي، والذي أقيم على مسرح الإدارة بالفيصلية للبنين، ومسرح مبنى الإدارات النسائية للبنات، بمشاركة مساعدي المدير العام، وعدد من مديري ومديرات الإدارات، ورؤساء الأقسام ومنسوبي ومنسوبات الإدارة .

وتبادل الحضور التهاني بعيد الفطر السعيد في جو من المحبة والألفة وروح الإخاء، متطلعين إلى تحقيق المزيد من النجاحات والعطاءات بما يحقق الأهداف المنشودة .

واشتمل برنامج المعايدة على عدد من الفعاليات، والفقرات المتنوعة التي كانت بدايتها برصد مشاعر قيادات التعليم بعيد الفطر المبارك، ثم فقرات إنشادية قدمها عدد من أطفال نادي حي السحن ببني سعد للبنات نالت استحسان الحضور.

ورفع اللهيبي التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وإلى سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه، كما رفع التهنئة لمعالي وزير التعليم، وقيادات الوزارة، ومنسوبي ومنسوبات تعليم الطائف، سائلاً الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات .

 

 

عن بدرية المالكي

مشرفة إعلام بتعليم الطائف مدرب معتمد كاتبة ومحررة صحفية عضو جمعية إعلاميون عضو الجمعية السعودية للإعلام و الاتصال

شاهد أيضاً

مدني بيشة يسيطر على حريق في احدى مزارع مركز الحيفة

باشرت وحدة الدفاع المدني بسد الملك فهد في بيشة برئاسة الرقيب أول عبيد بن حاضر …

اترك رد

X