الرئيسية / أخبار محلية / الجمعية الخيرية بتربة توزع 50 ألف وجبة إفطار للصائمين خلال العشر الأواخر من رمضان بالمسجد الحرام

الجمعية الخيرية بتربة توزع 50 ألف وجبة إفطار للصائمين خلال العشر الأواخر من رمضان بالمسجد الحرام

محمود حميد – مكة المكرمة:
توزع الجمعية الخيرية بمحافظة تربة أكثر من 50 ألف وجبة إفطار للصائمين من ضيوف الرحمن المعتمرين والزوار  في ساحات المسجد الحرام وتحديدا توسعة الملك عبدالله, طيلة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك, تحت إشراف ومتابعة لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور خالد عائش البقمي أن  مشروع إفطار صائم  يستهدف إلى تفطير أكثر من 50 ألف صائم خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بساحات المسجد الحرام عملاً بقول النبي عليه الصلاة والسلام: “من فطر صائماً كان له مثل أجره”.
واردف: أن الجمعية أطلقت خلال هذا العام وخاصة في العشر الأواخر من رمضان مشروع “احجز سفرتك في الليالي المباركة بالمسجد الحرام”, عبارة عن إتاحة الفرصة للمحسنين للمشاركة في هذا المشروع المبارك والذي يستهدف ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار خلال الشهر الفضيل.

وأضاف إلى أن الجمعية الخيرية بتربة هي جهة خيرية مصرحة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية متخصصة في تقديم كافة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والتطويرية, كما تقدم برامج افطار الصائمين بالمسجد الحرام خلال الشهر الفضيل, واستفاد من خدمات الجمعية آلاف من الأشخاص, يأتي ذلك بدعم المحسنين جزاهم الله خيرا.

عن محمود حميد

محرر صحفي

شاهد أيضاً

“سناب الداخلية” يوثق ضبط عدد من المخالفين بحوزتهم أسلحـة نارية ومخدرات في جازان

نشر حساب وزارة الداخلية في “سناب شات”، فيديو يرصد جهود الدوريات الأمنية لضبط عدد من …

اترك رد

X