الرئيسية / غير مصنف / نقاء القلوب والأرواح في ليلة برائحة السعادة

نقاء القلوب والأرواح في ليلة برائحة السعادة


اجتمع نقاء القلوب والأرواح في ليلة برائحة السعادة من عدد تخطو 300 شخص … بين محب للخيل والفروسية وكوكبة من الاعلاميين ونخبة المجتمع ، حتى يتشاركوا إفطارا رمضانيا سويا بدون ان يفرقهم شيء.
ويشاهدوا الرساميين يغزلون ألوانهم على اللوحات بأجمل رسومات الخيل
ورسومات للقائد الشاب الذي حفز كل الشباب لإظهار ابداعاتهم ومهاراتهم محمد بن سلمان حفظه الله .
كذلك عروض فريق ليجيند للفروسية التى كان من أبرزها عرض قائدة الفريق رغد بنت غازي ( التحليق بعيدا ) حيث اكتسى المكان بالظلام الحالك ولم يكن يحلق أمام الجمهور سوى فرس عربى أصيل ( بارعه ) على صهوته فارسة تضئ أجنحتها فوق الفرس بسلسلة من الرقصات المتناغمة التى سلبت ألباب الجمهور وجعلتهم في حالة مزاجية تشبه التحليق في السماء بين السحب .
ولم يقطع هذا الصمت سوى تصفيق الجمع الغفير بعد التحية النهائية من الفارسة رغد بصحبة الفرس بارعة عند آخر نغمة من البيانو .. كأول عرض يقدم بنفس الطريقة في المملكة العربية السعودية بفارسة سعودية وخيل عربي أصيل .
لم تكن هذه آخر معزوفة في ذلك المساء حيث تبعها عرض ( قرقيعان ) من إرثنا الأصيل عبورا بأحد السيارات الكلاسكية المقدم من قبل فارسات المستقبل في الفريق .
لم يرغب أحد في مفارقة المكان لكنها بالتأكيد ستكون ذكريات جميلة لاتنسى طبعت في ذهن كل من حضر الى هذه الفعالية ( افطار LEGEND) الذي نتمني أن يستمر ويقدم المزيد لكل محبين الخيل والفروسية
حساب الفريق..
@Ksa__Legend

 

عن منيرة البيشي

شهادة شكر من السفارة الأردنية شهادة شكر من صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي ال سعود تصوير فتوغرافي من الاكاديميه البريطانيه دورة صناعه المحتوى الأعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الأجتماعي

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة جازان يستقبل وكيل وزارة الخدمة المدنية ومدير الفرع المكلف

جازان – العلاقات والاعلام : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز …

اترك رد

X