الرئيسية / أخبار رياضية / رئيس اللجنة الإجتماعية بثقيف يرعى نهائي بطولة التنمية في نسختها السابعة عشر

رئيس اللجنة الإجتماعية بثقيف يرعى نهائي بطولة التنمية في نسختها السابعة عشر

برعاية رئيس التنمية الإجتماعية بثقيف الدكتور محمد الثقفي اختتمت مساء أمس السبت بطولة التنمية الإجتماعية لكرة القدم في نسختها السابعة عشر والذي أقيمت بملعب التنمية بحضور مدراء الدوائر الحكومية.

وقد جمعت بين فريقي الملكي والسلام وانتهت المباراة بنتيجة هدفين للسلام مقابل هدف للملكي وسط حضور جماهيري كبير وبعد مباراة شيقة ومثيرة.

في نهاية المباراة بدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم بعد ذلك كلمة الراعي الرسمي للبطولة ألقاها رئيس التنمية الإجتماعية بثقيف الدكتور محمد الثقفي تحدث قائلاً تسعى التنمية الإجتماعية بثقيف لإستغلال وقت الشباب فيما يستفيون منه وبإذن الله اننا اسهمنا في ذلك حيث ختم قوله بالشكر للشيخ عبدالمعين البخ وكذلك للدوائر الحكومية وللحضور الكريم.

 وبعدها تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة للدورة والداعمين وكل من ساهم في انجاح هذه البطولة وقد سلم راعي الحفل الدكتور محمد الثقفي والشيخ عبدالمعين البخ الميداليات الفضية لفريق الملكي صاحب المركز الثاني وبعدها تقدم قائد فريق السلام الفائز بالبطولة ليستلم الكأس.

عن أ/فاطمه الحارثي

ناشطة اجتماعية من منسوبات التعليم مدربة معتمدة عضوة إحسان الطائف التطوعي متعاونة مع اللجنة الاعلامية في مطار الطائف الدولي متعاونة مع صحة الطائف لنشر الوعي وتثقيف المجتمع

شاهد أيضاً

اتحاد القدم يحدد موعد مباراة السوبر السعودي

متابعات – وقع أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، عن تحديد …

اترك رد

X