الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / المقبل يرعى افتتاح ديوانية فتيات دار الحضانة بالدمام

المقبل يرعى افتتاح ديوانية فتيات دار الحضانة بالدمام

برعاية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل افتتح مساء امس الاول الأحد الموافق ١٤/ ٩/ ١٤٤٠هـ ديوانية دار الحضانة الاجتماعية بالدمام، والتي أنشأت بشراكة مجتمعية مع الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) في مقر حديقة الدار بهدف مساعدة الفتيات على قضاء وقت يتمتعن فيه بالخصوصية والهدوء واستثمار أوقاتهن في الديوانية المهيئة لممارسة مختلف الهوايات المحببة لهن بشكل تربوي هادف من خلال البرامج الثقافية والاجتماعية والتعليمية والترفيهية المناسبة.

حضر الافتتاح الذي أشرفت عليه مديرة الدار أمل الشهراني كلاً من مساعدة المدير العام بفرع الوزارة لقطاع التنمية ابتسام الحميزي ومديرة الإشراف على الفروع الايوائية فاطمة العسيري ومدير الاتصال والمسؤولية الاجتماعية بشركة (سبكيم) مفلح الشمري وعدد من منسوبي ومنسوبات فرع الوزارة.

بدأ حفل الافتتاح بتلاوة من الذكر الحكيم والنشيد الوطني تلتها كلمة إلى مديرة الإشراف على الفروع الايوائية “العسيري” اثنت وشكرت فيها الداعمين ومنسوبات الدار ووصفتهم بأنهم نجوم في سماء دار الحضانة وأن عبارات الشكر والثناء تقف بين يدي العظماء وأهل الجود.

تقدم بعدها المدير العام بفرع الوزارة “المقبل” بكلمة دعا فيها الله أن يحفظ ولاة أمرنا وبلادنا وديننا وينصر المرابطين بالحد الجنوبي، وأردف أن من أسعد الليالي أن نكون بين بناتنا بالدار ومن أمتع اللحظات عندما نجد الجميع يلتقي ويتهافت في إسعاد هؤلاء الفتيات والأبناء.

تلتها وقفة شكر للابنة نادية محمد تقدمت فيها بالعرفان للشركة وجميع المساهمين على ما قدموه من جهود جبارة في تذليل الصعوبات وتطويرها في دار الحضانة وقالت لا يسعني الا ان أقول ان يجعل عملكم مقبولاً خالصاً لوجهه الكريم.

وفي الختام قُدِمت الدروع التكريمية للرعاة والقائمين على إنشاء الديوانية بعدها تم تناول وجبة السحور.

عن مريم الأحمد

شاهد أيضاً

حكايا مسك .. ترسمُ الطموح نحو عنان السماء

تقرير: سلوى الشمري، ريان البلادي – الرياض في حكايا مسك يظهر الابداع والفن والمواهب التي …

اترك رد

X