الرئيسية / غير مصنف / عنك للخدمات الاجتماعية تهدي أطول سفرة إفطار صائم للملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأبناءَهُ البررة

عنك للخدمات الاجتماعية تهدي أطول سفرة إفطار صائم للملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأبناءَهُ البررة

للعام الثاني على التوالي وبمبادرة من أبناء مدينة عنك بمحافظة القطيف أنهت جمعية عنك للخدمات الاجتماعية استعداداتها لإقامة أطول سفرة إفطار صائم مهداة للملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، وأبناءَهُ البررة .

السفرة التي سيتم تنفيذها مساء يوم غد الخميس ١٨ رمضان ١٤٤٠هـ في شارع القسمة العام بالقرب من مستشفى عنك العام تأتي ضمن فعاليات مخيم عنك الرمضاني لتفطير وتوعية الجاليات والذي تقيمه الجمعية للعام الخامس على التوالي في مدخل مدينة عنك.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية خالد بن حسين الخالدي أن هذه المبادرة من أبناء عنك تأتي تجسيدا لمشاعر الود والوفاء وترجمة لمايحملونه في قلوبهم من امتنان وعرفان لمن جاهد لتوحيد هذا الصرح العظيم ” المملكة العربية السعودية” وللقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله .

ونوه الخالدي في معرض حديثه إلى شكره وامتنانه لفريق العمل القائمين على تنظيم السفرة وأعضاء الفريق التطوعي بقيادة زيد بن فارس المليحي ممن ساهموا في إقامة وتنفيذ الكثير من برامج ومشاريع الجمعية التي تستهدف أبناء عنك وماحولها وتحقيق رسالة ورؤية الجمعية وأهدافها.

وأضاف : بأن الجمعية نفذت خلال رمضان المنصرم سفرة صائم حضرها أكثر من ١٢٠٠ صائم بمشاركة رجال أعمال عنك والأسر المنتجة التي ترعاها الجمعية ، وأهدت ثوابها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أطال الله في عمره، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تشهد سفرة الملك عبدالعزيز رحمه الله وأبنائه البررة مساء غد الخميس حضوراً لافتاً يربو على ١٥٠٠ صائم في أطول سفرة إفطار تشهدها المنطقة الشرقية في أحد الشوارع العامة ولأول مرة.

عن مريم الأحمد

شاهد أيضاً

ملك تضيئ منزل عبدالله زيلع

يوسف العاتي _ جازان رزق جندي أول بقوة أمن المنافذ “عبدالله احمد يحي زيلع”، بمولودة …

اترك رد

X